اعلان

القرعة تضع بايرن في مواجهة أوغسبورغ بالدور الثاني لكأس ألمانيا

أسفرت قرعة الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، التي أقيمت  الأحد، عن وقوع بايرن ميونخ في مواجهة أوغسبورغ ، فيما يستضيف لايبزغ (حامل اللقب) فريق هامبورغ.
وخرج بايرن من نفس الدور بالبطولة في الموسم الماضي، حيث يخشى من تكرار الأمر هذا الموسم، عندما يحل ضيفا على جاره البافاري، الذي يعاني من البداية المتعثرة في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي.
ويشهد الدور الثاني بكأس ألمانيا أيضا مواجهة أخرى بين فريقين من الدوري الألماني، حيث يلتقي هوفنهايم مع ضيفه شالكه، الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى.
في غضون ذلك، يواجه لايبزغ ضيفه هامبورج، بطل أوروبا السابق، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بعد هبوطه من الدرجة الأولى عام 2018 .
في المقابل، يسافر سانت باولي لمواجهة مضيفه فرايبورغ، التي خسر نهائي المسابقة الموسم الماضي.
ويخرج بوروسيا دورتموند لملاقاة مضيفه هانوفر، الناشط بدوري الدرجة الثانية، فيما يلعب إينتراخت براونشفايغ، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، مع فولفسبورغ، المتعثر في الدرجة الأولى.
ويستضيف فريق شتوتغارت كيكرز، الذي يلعب بدوري الدرجة الخامسة، وهو أدنى فريق متبقي في القرعة، مع إينتراخت فرانكفورت، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي.
يذكر أن مباريات الدور الثاني للبطولة سوف تجرى يومي 18 و19 تشرين الأول / أكتوبر القادم، في حين تقام المباراة النهائية في الثالث من حزيران/ يونيو المقبل على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.
(د ب أ)

اقرأ ايضا ..  صحفي مدريدي يهاجم ليفاندوفسكي بسبب هدف سجله بـ"الكعب"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: