اعلان

مأساة نيّرة أشرف تتكرر في مصر: طالب يقتل زميلته بـ 15طعنة

في واقعة شبيهة بمقتل الطالبة المصرية نيّرة أشرف، أقدم طالب، أمس الثلاثاء، على قتل زميلته أمام محكمة الزقازيق في محافظة الشرقية بعدة طعنات.

وأفاد شهود عيان بأن المتهم كان ينتظر المجني عليها، وبمجرد اقترابها انهال عليها بـ 15 طعنة. وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم يدعى إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور، يبلغ من العمر 22 عاما، طالب في كلية الإعلام.

واعترف المتهم في التحقيقات بقتل زميلته سلمى بهجت محمد محمود شعلة – 22 عاما – طالبة في الكلية نفسها. وحسب التحقيقات تبين أن المتهم رسم على صدره باللون الأسود عبارة “سلمى حبيبتي”، ورسما آخر على ذراعه الأيمن باللون الأحمر مدون عليه “سلمى”. وأعادت الواقعة تذكير المصريين بواقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها “ذبحا” أمام باب جامعة المنصورة في يونيو/ حزيران الماضي، حيث اعترف المتهم بقتل زميلته بسبب رفضها الارتباط به. وكانت محكمة مصرية قضت بإعدام المتهم شنقا، وبذلك لم يتبق للمتهم سوى درجة تقاض واحدة أمام محكمة النقض حتى يصبح الحكم نهائيا واجب النفاذ. ووقع المتهم محمد عادل أمس على مذكرة تفيد بأنه تقدم بطلب رسمي عن طريق هيئة الدفاع عنه برقم 447 لسنة 2022، للطعن على الحكم الصادر ضده بالإعدام شنقا عن التهمة التي ارتكبها.

اقرأ ايضا ..  قاض تونسي يجمد حسابات مصرفية للغنوشي و30 آخرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: