برشلونة يوجه “رسالة تحذيرية” قبل انطلاق الموسم

وجه فريق برشلونة رسالة شديدة اللهجة إلى غريمه ريال مدريد، عندما فاز عليه في المباراة التحضيرية التي أُقيمت في أمريكا، الأحد، بهدف نظيف سجله الوافد البرازيلي الجديد، رافينيا.

ويعد برشلونة أكثر من فاز بالكلاسيكو في مجموع المباريات الرسمية والودية معًا، برصيد 116 فوزًا، مقابل 104 لريال مدريد، اعتبارًا من آخر مباراة أجريت بينهما في 20 مارس .

فيما يتفوق ريال مدريد بعدد الانتصارات في المباريات الرسمية برصيد 100 فوز، مقابل 97 فوزًا لبرشلونة.

وسيشهد الموسم الجديد أيضا منافسة حادة بين الغريمين، سواء في التنافس على الألقاب أو في المباريات المباشرة للكلاسيكو.

وفي مباراة الأحد، نجح الفريق الكتالوني في فرض سيطرته بشكل شبه تام على مجريات شوط المباراة الأول، وترجم سيطرته إلى هدف رائع في الزاوية 90 سجله رافينيا عند الدقيقة 27، بعد تمريرة بالخطأ من مدافع ريال مدريد، ميليتاو.

وأجرى مدربا الفريقين تبديلات عدة بين شوطي المباراة، لتنتقل السيطرة لـ”الفريق الملكي” في شوط المباراة الثاني، الذي كان في أوله ريال مدريد قريبا من تسجيل التعادل.

ومع مضي الدقائق، عادت خطورة برشلونة لتظهر من جديد، وشكل الفريق الكتالوني أكثر من 4 فرص محققة للتسجيل، عبر الفرنسي عثمان ديمبيلي والوافد الجديد الإيفواري فرانك كيسيه، لكن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حرم الفريق الكتالوني من تسجيل حصيلة أكبر من الأهداف.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي من جانب برشلونة، لكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه، ليغادر بين شوطي المواجهة، في حين شارك كل من الألماني أنتونيو روديغر والفرنسي أوريلين تشواميني مع ريال مدريد في أول كلاسيكو لهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: