اعلان

استشهاد فلسطيني من نابلس برصاص الاحتلال بالضفة

استشهد فلسطيني، اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال قرب بوابة جلجولية عند جدار الفصل العنصري جنوب قلقيلية. وأعلنت وزارة الصحة  الفلسطينية عن استشهاد المواطن نبيل أحمد سليم غانم من سكان نابلس برصاص قوات الاحتلال، قرب بوابة جلجولية عند جدار الفصل العنصري.

وذكرت مصادر محلية أن المواطن غانم أصيب برصاص قوات الاحتلال عند محاولته التسلل من الجدار الفاصل مع الضفة الغربية، قبل أن يعلن عن استشهاده.

وأفادت أن قوات الاحتلال لا تزال تحتجز جثمان غانم البالغ من العمر (53 عاما)، من سكان قرية صرة، في مستشفى “مئير” في كفار سابا في الداخل المحتل.

ويواصل الاحتلال ملاحقة العمال الفلسطينيين عند جدار الفصل العنصري، ويستهدفهم بإطلاق الرصاص صوبهم والقنابل الغازية والصوتية، ويصيب ويعتقل عددًا منهم.

واعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم، 13 عامًلا بالقرب مدينة جنين حاولوا الدخول للأراضي المحتلة. ولاحقت قوات الاحتلال العمال قرب حاجز الطيبة العسكري جنوب غرب طولكرم، وأطلقت صوبهم قنابل الغاز السام، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق.

وأصيب عاملان برصاص الاحتلال عند فتحة بالجدار الفاصل قرب بلدة إذنا غرب الخليل، صباح اليوم. وخلال الأسبوع الماضي، استشهد 4 شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ ايضا ..  رسالة الشهيد إبراهيم النابلسي إلى قيادة كتائب القسام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: